روديغر: ألمانيا ليست مرشحة للتتويج باليورو

الإدارة
رياضة
الإدارة19 يوليو 202024 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
روديغر: ألمانيا ليست مرشحة للتتويج باليورو

لا يرى المدافع الألماني أنطونيو روديغر فريقه من بين الفرق المرشحة الأولى للفوز ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم التي تقام العام المقبل ولكنه سعيد بأن اللاعبين المهمين سوف يتواجدون في هذا البطولة

وتم تأجيل بطولة أمم أوروبا 2020 لمدة عام بسبب وباء فيروس كورونا، وكان هذا التأجيل بمثابة أنباء جيدة للمدافع نيكلاس شول والجناح ليروي ساني اللذان كانا يعانيان من إصابات في الركبة ولم يكن من المؤكد مشاركتهما إذا أقيمت البطولة في 2020.

وقال روديغر لاعب تشيلسي في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم السبت :”لأكون صريحا بشكل كامل، لا أعتبر انفسنا من بين المرشحين الأوائل- هناك بعض الفرق القليلة التي تتفوق علينا “.

وقال :” لدينا العديد من اللاعبين الشباب الموهوبين. ربما لا يكون هذا شيئا سيئا لنا أن يتم تأجيل البطولة لمدة عام. ينبغي أن يكون الثنائي نيكلاس شول وليروي ساني جاهزين. يجب أن ننتظر لنرى ما سيسفر عنه العام المقبل”.

ويلعب تشيلسي مباراة الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، ويسعى الفريق لاحتلال مركز في الدوري الإنجليزي يؤهله للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل الفريق المركز الثالث مع تبقي جولتين على النهاية.

وقال روديغر :”نحن نسير على طريق جيد، ولكن مازال أمامنا مباراتين في غاية الصعوبة أمام ليفربول ووولفرهامبتون. الشيء الجيد أن الأمور بين أيدينا. لم يكن هناك العديد من الاشخاص الذين كانوا سيراهنون علينا لنحتل المركز الثالث في هذه المرحلة من الموسم”.

ومازال تشيلسي يتواجد في دوري أبطال أوروبا ولكنه خسر صفر / 3 أمام بايرن ميونخ في ذهاب دور الستة عشر من البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: ممنوع النسخ