مراكش.. الشرطة القضائية تفك لغز جريمة قتل بشعة وتعتقل المتورطين أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني

mohammed zaraizar
حوادث
mohammed zaraizar18 أكتوبر 202017 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
مراكش.. الشرطة القضائية تفك لغز جريمة قتل بشعة وتعتقل المتورطين أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني

ألقت المصالح الأمنية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، صباح يومه السبت، القبض على شخصين يبلغان من العمر 36 و38 سنة، أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني في قضايا المخدرات، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت.

وأفادت مصادر أمنية، أن عناصر الشرطة القضائية، قد أحالت المتورطين في جريمة القتل العمد على النيابة العامة المختصة، علما أنها باشرت صباح يوم الأحد الماضي، إجراءات معاينة جثة شخص تحمل آثار اعتداء بالسلاح الأبيض ورضوض على مستوى الرأس بحي السعادة بمدينة مراكش، وذلك قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية إلى تشخيص هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما.

وحسب المصدر ذاته، فإن المعطيات الخاصة بالبحث تشير إلى أن المشتبه فيهما دخلا في خلاف مع الضحية خلال جلسة خمرية بداخل شقة سكنية ببناية محادية لمكان اكتشاف الجثة، قبل أن يتطور الأمر إلى تعريض الضحية لاعتداء جسدي تسبب في سقوطه من شرفة المنزل، مما تسبب في إصابته برضوض بليغة أدت إلى وفاته.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة صباح اليوم السبت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: ممنوع النسخ