حركة انتقالية واسعة في صفوف الأكاديمية الجهوية للتربية ببني ملال خنيفرة

0 111

شهدت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة تغييرات وحركية واسعة على مستوى المسؤولين عن تدبير المديريات الإقليمية التابعة لها.

وفي هذا السياق، تم تعيين كل من حاميد الشكراوي، المدير الإقليمي السابق بمديرية أزيلال، مديرا إقليميا بمديرية بني ملال، وفؤاد باديس، المدير الإقليمي السابق بمديرية خنيفرة، مديرا إقليما بمديرية أزيلال.

كما تم تعيين مصطفى مومن، المدير الإقليمي السابق بمديرية زكورة، مديرا إقليميا بمديرية خنيفرة، ومحمد أجود، المدير الإقليمي السابق بمديرية المحمدية، مديرا إقليميا بمديرية خريبكة، فيما تم تكليف سعيد جندي، رئيس قسم الشؤون التربوية بالأكاديمية، بتدبير شؤون مديرية الفقيه بن صالح بشكل مؤقت.

وتأتي هذه الحركية وفق بلاغ للأكاديمية في إطار مواصلة تنفيذ أحكام القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، والهادف أساسا إلى تجسيد التدبير الناجع والأمثل للمنظومة استنادا إلى حكامة تقوم على روح التغيير والتجديد والملاءمة المستمرة مع المستجدات ومستلزمات الإصلاح المتواصل، وإلى اعتماد منهجية التقييم الدوري والمنتظم للمنظومة بكل مكوناتها ومستوياتها، من أجل قياس مردوديتها ومدى تحقيق وبلوغ الأهداف المرسومة لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.